إنجاز ومتابعة كافة الأعمال الإدارية، وتنظيم العمل والإشراف على الموظفين في الوكالة.
المهام:
1- متابعة وإنجاز الأعمال الإدارية والمالية الخاصة بمكتب سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة.
2- إعداد وتنظيم وترتيب اللقاءات والاتصالات والاجتماعات بالتنسيق مع المكتب الفني وتحديد المواعيد بالتنسيق مع سعادة الوكيل.
3- الإشراف على أعمال التحرير وإعداد الردود والخطابات والإشراف على المراسلات الواردة والصادرة من مكتب سعادة الوكيل بعد التوجيه عليها ومراجعتها والتأشير عليها.
4- العمل على إنشاء مكتب سري للوكالة وتنظيمه والإشراف عليه.