أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

أركان تعريفية في أسبوع "تحضيرية نجران" التعريفي


نظمت عمادة السنة التحضيرية بالجامعة برنامجاً لتهيئة الطلاب المستجدين يشتمل على معرضاً يحوي أركاناً خاصة للعمادات المساندة والتخصصات المتاحة للطلاب، إضافةً إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، بدأت اليوم "الإثنين" وتستمر حتى الخميس المقبل، إلى جانب فعاليات مماثلة للطالبات.
وتجول معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، داخل أركان المعرض، حيث استمع إلى دور كل ركن في تعريف الطالب المستجد بالخدمات المقدمة، والتقى بالطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد، مؤكداً لهم بذل كل الجهود في توفير الأجواء التعليمية المساعدة على تحقيق التفوق.
واستهلت العمادة اللقاء للطلاب المستجدين ببرنامج تعريفي بأنظمة الجامعة والعمادة والتعريف بالأقسام الأكاديمية والبرامج المصاحبة، فيما أجاب عميد العمادة الدكتور عبدالعزيز عبود العسيري على استفسارات الطلاب.
وقدم عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري، توضيحاً للطلاب يتعلق بطريقة احتساب المعدل الفصلي، ومواعيد الاعتذار عن دراسة الفصل، إضافة إلى التعريف بالتخصصات التي تشترط دراسة السنة التحضيرية، والمعدل المناسب للالتحاق بها، وكذلك تعريفهم بالبوابة الخاصة بكل طالب في موقع عمادة القبول والتسجيل وكيفية الحصول على الطلبات والنماذج التي يوفرها الموقع.