أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

الجامعة تختتم مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم


اختتمت الجامعة اليوم مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في مدينة الرياض والذي استمر لمدة أربعة أيام.
وشاركت الجامعة كأحد الرعاة الماسيين بجناح قدمت خلاله تعريفاً شاملاً عن جميع كلياتها وبرامجها الدراسية، ومشاريع المدينة الجامعية، إضافة إلى إنجازاتها المختلفة في مجالات عدة.
وأصدرت الجامعة خلال فترة المعرض 4 إصدارات يومية خاصة من صحيفة صدى الجامعة لتغطية فعاليات المعرض، ووزعت نحو 40 ألف نسخة، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا القيمة.
وحازت العروض المرئية والرسوم البيانية التي بثت على شاشات إلكترونية اهتمام الزوار، حيث قدمت شرحاً وافياً وشاملاً عن الجامعة وبرامجها الدراسية.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، رئيس لجنة جناح الجامعة المشارك، الدكتور محمد سلطان العسيري، أن الجناح استعرض انجازات الجامعة في شتى المجالات وأبرزها حصولها مؤخراً على الاعتماد المؤسسي الكامل من الجولة الأولى، وحصولها على المركز الأول في جائزة التميز للانتاج العلمي في مجالي الهندسة والتقنية، وكذلك تحقيق كلية الطب المركز الرابع في اختبار هيئة التخصصات الصحية، مشيراً إلى أن الجناح أبرز دور الجامعة في خدمة المجتمع سواء من خلال شراكاتها المتعددة مع القطاعين الخاص والعام أو استضافتها لفعاليات عدة في هذا المجال.